الدور الثالث للسادس الاعدادي والثالث متوسط

2013/09/15




طالب القيادي في الكتلة الوطنية البيضاء النائب عزيز شريف المياحي , وزير التربية محمد تميم باعطاء طلاب المراحل المنتهية المتوسطة والاعدادية فرصة امتحان دور ثالث .
وقال المياحي في بيان صحفي لمكتبه الاعلامي اليوم الاحد, ان " تجربة الدور الثالث تم تطبيقها في الاعوام الماضية وكانت لها نتائج ايجابية لابنائنا الطلبة الذين استطاعو الاستفادة منها والاستمرار في مسيرتهم الدراسية الجامعية بافضل صورة دون اي سلبيات تبعت تنفيذه ".
واضاف ان " ظروف العراق متعبة وبلادنا تمر بظروف استثنائية من جميع النواحي والطلبة هم جزء مهم من العراق الجديد وبالتالي فان تقديم اي دعم لهم سيكون له مردودات كبيرة على بناء اجيال لمستقبل البلد ".
وتابع المياحي ان "اعطاء تلك الفرصة للطلبة ستكون بمثابة جزء من الرعاية الابوية التي من الواجب ان توليها الحكومة بهذه الشريحة المهمة والتي هي بالتاكيد اساس المستقبل للعراق الجديد، خاصة ان الظروف الصعبة من جميع النواحي كانت سببا في اخفاق عدد كبير من اولئك الطلبة من تجاوز الامتحانات الاولية والدور اثاني ".
ودعا المياحي وزير التربية الى " منح الطلبة فرص دخول اختبار الدور الثالث كي تكون لهم فرصة لعدم اضاعة عام من حياتهم بسبب ظروف خارجة عن ارادتهم "
شارك الموضوع :

مواضيع ذات صلة